موكب عزاء خَدَمَة الجوادين يجدّد عهده للإمام علي الهادي "عليه السلام"

ليكن الهدف من إقامة المجالس الدينية والتأبينية هو استخلاص النقاط العلمية والفكرية والتوعوية من معارف أهل البيت "عليهم السلام" وفضائلهم وسيرتهم المباركة التي من شأنها أن تغيّر مسيرة الفرد وسلوكياته في الحياة، واستذكاراً لشهادة علم الهدى وحليف التقى الإمام علي بن محمد الهادي "عليه السلام"، وبرعاية مباركة من قبل الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة خادم الإمامين الكاظمين الجوادين الدكتور حيدر حسن الشمّري، أقام موكب خدّام العتبة الكاظمية المقدسة مجلساً عزائياً بهذه المناسبة الأليمة في رواق سيدنا عبد الله بن عبد المطلب "عليه السلام"، واستضيف خلاله فضيلة الشيخ عماد الكاظمي، حيث أفاض في بحثه حول السيرة المباركة للإمام الهادي "عليه السلام" وانطباعات شخصيته ودوره الريادي في حفظ التراث الإسلامي.

وأشار فضيلته إلى مدرسته "عليه السلام" وتراثه العلمي وتربيته لكوكبة من العلماء والفضلاء والرواد إذ كان جامعاً وشاملاً لشتَّى علوم أهل بيت النبوة "عليهم السلام".

كما استعرض واجبات الإنسان المُسلم تجاه المعرفة العقائدية، وكيفية غرسها في تنشئته لأبنائه وتحصينهم بالمعرفة للدفاع عن العقيدة المقدسة بالعلم والبرهان واليقين. واختتم المجلس بمشاركة خادم العتبة المقدسة الرادود كرار الكاظمي بقراءة القصائد والمراثي وإحياء هذا المصاب الجلل.