العتبة الكاظمية المقدسة تطلق حملة خدمية شاملة لتنظيف الشوارع المحيطة بالصحن الشريف عقب مراسم عاشوراء

بتوجيه من الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة، خادم الإمامين الكاظمين الدكتور حيدر عبد الأمير مهدي، باشر قسم الشؤون الخدمية بالتعاون مع قسم الآليات بتنفيذ حملة واسعة لتنظيف وإدامة الشوارع والطرق المؤدية والمحيطة بالصحن الكاظمي الشريف.
وشهدت الحملة استنفاراً كاملاً للعجلات الخدمية والحوضية المتخصصة، حيث جرى غسل وتنظيف الطرق والشوارع، ورفع النفايات والمخلفات عقب الانتهاء من مراسم زيارة عاشوراء الأليمة وما احتضنته المدينة المقدسة من جموع موالية بعد أدائهم وإحيائهم للشعائر الحسينية.
وتجسّد هذه المبادرة حجم الاهتمام الذي توليه الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة بالجانب الخدمي، وحرصها المتواصل على الحفاظ على نظافة المدينة المقدسة وجماليتها وبيئتها الصحية، بما يعكس مكانتها الدينية والحضارية.